La Liga الأخبار الإنتقالات الدوريات دوري أبطال أروبا

لقد تأثرت قليلاً عندما فاز كريستيانو بالون دور الخامس – ليونيل ميسي

اعترف المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بأن الكرة الذهبية الخامسة التي فازها كريستيانو رونالدو في عام 2017 كانت بمثابة حافز له على مواصلة الأداء على أفضل مستوى.

أصبح ليونيل ميسي أفضل لاعب كرة قدم بلا منازع في العالم مساء الاثنين ، حيث حصل على جائزة الكرة الذهبية السادسة. حصل النجم الأرجنتيني على هذه الجائزة بعد أداء فردي جيد للغاية في عام 2019 ، استعاد خلالها أفضل مستوياته. على الرغم من مكانته التي لا يمكن دحضها كأحد أفضل لاعبي كرة القدم في التاريخ ، إلا أن أدائه في السنوات الأخيرة لم يكن جيدًا كما توقع المرء.

لهذا السبب ، قرر الأرجنتيني تجاوز نفسه والعودة إلى القمة بعد عدة مواسم دون افضل جائزة. في مقابلة مع فرانس فوتبول ، اقترح أن التعادل كريستيانو رونالدو لخمسةBallon D’Or في عام 2017 دفعه إلى العودة إلى أفضل ما لديه: “من ناحية ، أحببت أن يكون خمسة وكونه الوحيد الذي فعل ذلك. عندما تعادل كريستيانو ، أعترف أن الأمر كان مؤلمًا بعض الشيء. لم أعد وحدي في القمة ، لكن كان ذلك منطقيًا ، حتى لو كان جيدًا عندما كنت وحيدًا في الخامسة “

وعندما سئل ميسي عن خيبة أمل رونالدو ، والتي كانت واضحة يوم الاثنين عندما لم يكن لائقًا للمجيء وتهنئة منافسه الكبير ، أجاب بذكاء: “إنه شيء نشعر به ونشعر به ونتعبّر عنه وفقًا لطريقة وجودنا. مرة أخرى ، الألقاب الجماعية هي الأهم ، حتى لو كانت الجوائز الفردية مجزية ، وعندما تفوتك فرصة الوصول إلىBallon D’Or ، فإن الجميع يختبرها بطريقتها الخاصة ، لكن عندما تكون رياضيًا رفيع المستوى ، فأنت تريد دائمًا الفوز “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *