La Liga الأخبار الدوريات

ثلاثية ميسي تحطم الرقم القياسي في الدوري الأسباني

ساهمة ثلاثية ميسي في تحقيق خمسة أهداف رائعة لبرشلونة ، وأفضلها ينتمي إلى لويس سواريز ، الذي احرزهدف رائع بخطوة حرة .

ولكن في نهاية الأسبوع الذي سجل فيه ميسي رقما قياسيا بكرة ذهبية سادسة ، حفر الأرجنتيني اسمه في كتب التاريخ مرة أخرى بعد أن تخطى 34  هاتريك كريستيانو رونالدو في الدوري الاسباني للوقوف بمفرده.

جهود ميسي وسواريز في المباراة طغت على الجهود التي قام بها أنطوان غريسمان ، لكن ذلك كان مثيرًا للإعجاب أيضًا ، حيث استخدم الفرنسي طريقة فاخرة بعد أن ساعده حارس مرمى الفريق مارك أندريه تير ستيجن

معرض الإبداع  كامب نو مر بفترة انقطاع في الدفاع, وقلص أنتي بوديمير لاعب مايوركا العجز إلى 2-1 و4-2 ، حتى لو لم تكن العودة مستحيلة.

وبدلاً من ذلك ، أكد ميسي على مكانته كأفضل لاعب كرة قدم في العالم مع أداء رائع آخر ، وهو دليل فوري على سبب تقديمه لكأس الكرة الذهبية الأخير على أرض الملعب قبل انطلاق المباراة.

ميسي لديه الآن 12 هدفا في هذا الموسم ، وهو يتصدر لائحة الهدافين في دوري الدرجة الأولى ، متقدما على كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد ، الذي سجل هدفا وصنع آخر في فوز مريح 2-0 على إسبانيول قبل ساعات قليلة.

هذا يعني أن مدريد وبرشلونة قد احتلا المركزالاول و الثاني في صدارة الترتيب ، مع تقدم برشلونة بفارق الأهداف. اشبيلية ، في المركز الثالث ، بأربع نقاط خلفهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *