La Liga الأخبار

ثلاث سنوات يمكن أن تكون كافية لفالفيردي

ثلاث سنوات يمكن أن تكون كافية لفالفيردي

أجرى جوزيف ماريا بارتوميو ، رئيس برشلونة ، مقابلة مع “El Suplement” على “راديو كاتالونيا”. لقد تحدث عن برشلونة في الوقت الحالي ، لكن أحد تعليقاته الأكثر إثارة للدهشة جاءت فيما يتعلق بمستقبل إرنستو فالفيردي.

كونك مدرب برشلونة ليس بالأمر السهل. لذلك ، وفقا لبارتومو ، يبدو فالفيردي جديًا للغاية. “لقد كانت المسؤولية كبيرة. إنه أمر صعب للغاية. وهنا يكون الخيار هو الفوز بكل شيء. إما أن تفوز بكل شيء أو أنه ليس موسمًا جيدًا. لقد تلقيت الكثير من المدربين وكلهم جادون”.

وشرح كيف فالفيردي هو في الواقع. “إرنستو ممتع ، لطيف” ، قال.

علاوة على ذلك ، تحدث بارتوميو عن مستقبل المدرب وكشف أنه قد يغادر برشلونة قبل نهاية الموسم إذا كان المدرب الرياضي السابق أو النادي يعتقد أن هذا هو المسار الصحيح للعمل. “لديه عقد حتى عام 2021 ، لكن في فصل الربيع هناك خيار لتقرير ما إذا كان سيبقى أم لا. لدينا كل المدربين. إما أن يقرر هو أو نحن. ما إذا كان يحمل هذا يعتمد على الكثير من الأشياء. كان ريكارد هنا خمس سنوات ، غوارديولا أربعة ، لويس انريكي ثلاثة “.

سئل مباشرة إذا كانت ثلاث سنوات لفالفيردي كانت كافية. كان رده مثير للاهتمام. “قد يكون الأمر … ولكنه قرار يتعين عليه هو أو النادي اعتمادًا على كيفية سير الأمور”

كما تحدث رئيس برشلونة عن ليو ميسي. “آمل أن أمنحه عقدًا آخر على الأقل كرئيس. في برشلونة ، سنمنحه عددًا كبيرًا من العقود”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *