La Liga الأخبار الدوريات

احصائيات كلاسيكو العالم

احصائيات كلاسيكو العالم

تم لعب El Clasicoأخيرًا في 18 ديسمبر والأرقام وضحت أن برشلونة هو المرشح المفضل. لقد فازوا بنسبة 57 ٪ من الوقت في ملعبهم ضد ريال مدريد ، الذين فازوا هناك فقط 23.5 ٪ من الوقت , لكن انتهت المباراة بالتعادل السلبي 0 – 0 .

هذا واحد من أهم الأحداث الرياضية ، ليس فقط في إسبانيا ، ولكن في جميع أنحاء العالم. اثنين من أفضل الفرق في الوقت الحالي ، الذين يقاتلون دائمًا لقيادة الدوري الأسباني وأيضًا أكثر من ذلك بكثير: الفخر والفوز في أهم لعبة لكلا الفريقين.

تلعب البيانات دورًا مهمًا للغاية في هذه الحالة ، حيث يمكن أن تسمح لهم بالتحقق من أداء كلا الناديين في كل لعبة. التوازن في Camp Nouمواتٍ للجانب المضيف ، الذي ساد معظم النزاعات.

الفريق الأبيض ، الذي فاز 21 مرة خارج المنزل ،  لا يحصل على بيانات سيئة. حيث تعادلا في 17 مباراة ، مما يوضح أن الشيء الطبيعي عندما يتواجه هذان الفريقان بعضهما البعض فأن احد الفريقين يخرج منتصراً.

ولكن ماذا عن الاشتباكات الأخيرة؟ في آخر خمسة لقاءات ، كان بعض التوازن تعادلين وانتصارين لبرشلونة وواحد لريال مدريد. هل سيكون بإمكان فريق زين الدين زيدان موازنة كل شيء في المباراة السادسة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *