Premier League الأخبار الدوريات

نيوكاسل بفوز عظيم في شيفيلد يونايتد

سدد ألان سان ماكسيمين هدفا مبكرا وهدف جوي جوي شيلفي المثير للجدل للفوز على نيوكاسل يونايتد 2-0 في شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الخميس.

أطلق المهاجم الفرنسي سان ماكسيمين الهدف الأول للزائرين في الدقيقة 15 وشيلفي في الدقيقة 70 بعد أن تم الحكم على أندي كارول ، الذي هز الكرة في طريقه ، في التسلل ، فقط لفحص VAR للسماح للهدف بالوقوف.

أكدت مراجعة VAR أن كارول كان في جانبه لكن شيلفي تسابق بشكل واضح وقاد الكرة في مرمى الحارس دين هندرسون بعد أن رفع مساعد الحكم علمه وذهب مدافعو الفريق المضيف إلى القرار.

في حين أن الهدف الغريب من المرجح أن يثير المزيد من النقاش حول استخدام VAR ، فإن التحية المسائية ستذهب إلى حارس مرمى نيوكاسل مارتن دوبرافكا الذي نجح في سلسلة من الحفظات الرائعة لإبقاء بلايدز في وضع حرج.

حصل سان ماكسيمين على كرة عرضية من خافيير مانكيلو في شوط المباراة ، حيث ظل دوبرافكا يحبط الجانب المضيف ، بعد أن أنكر أوليفر ماكبرني وإندا ستيفنز قبل أن يسدد ضربة حرة مباشرة من أوليفر نوروود.

فاز دوبرافكا برأسه من فريق McBurnie عن كثب ومع هزيمة الفريق المضيف ، استغل شيلفي تأكيد هزيمة يونايتد الأولى في الدوري في ثماني مباريات ورفع نيوكاسل إلى منتصف الترتيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *