BundesLiga الأخبار

فاز سالزبورج على جينك بيتأهل مع ليفربول

تغلب سالزبورغ على فريق جينك البلجيكي 4-1 يوم الأربعاء للحفاظ على آماله في الوصول إلى مرحلة خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا على قيد الحياة وتشكيل فريق نهائي المباراة ضد ليفربول حامل اللقب.

وضع هدفين في بضع دقائق قبل نهاية الشوط الأول مباشرة على منصة الفريق ، حيث انتقل سالزبورغ صاحب المركز الثالث إلى سبع نقاط في المجموعة الخامسة ، ثلاثة خلف المتصدر ليفربول ويحتاج إلى الفوز على فريق يورجن كلوب في النمسا يوم 10 ديسمبر للمضي قدما.

سالزبورغ ، الذي خسر 4-3 أمام ليفربول في وقت سابق من مرحلة المجموعات ، سيحتاج فقط إلى هدف واحد ليسجل هدفا لينتهي قبل ليفربول.

كان رد فعل باتسون داكا هو الأسرع في الارتداد لفتح التسجيل في الدقيقة 43 ، وسجل تسديدة تاكومي مينامينو من الجهة اليمنى النتيجة 2-0 قبل نهاية الشوط الأول.

ثم أضاف هوانج هي تشان الهدف الثالث في الدقيقة 69 عندما أخرج كرة عرضية من المهاجم المراهق إيرلينج هالاند ، الذي حصل على المركز الرابع في سالزبورغ في الدقيقة 87 ليرفع رصيده إلى ثمانية أهداف في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

نجحت امبوانا ساماتا في الحصول على عزاء لفريق جينك مع بقاء خمس دقائق على النهاية ، لكن بفارق نقطة واحدة عن خمس مباريات جماعية ، سيحتل البلجيكيون المركز الأخير وسيخرجون من منافسات الأندية الأوروبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *