الأخبار الدوريات

هزارد مصاب بكدمات في الكاحل , هل سيكون الكلاسيكو بدونه ؟

من المقرر أن يكون مهاجم ريال مدريد إيدن هازارد لائقًا لكلاسيكو ضد برشلونة متصدر الدوري الإسباني بعد أن أظهرت الاختبارات أنه قد أصاب برضوض في كاحله لكنه لم يكن ملتوية.

كان هازارد واحداً من أفضل اللاعبين في ريال مدريد في قرعة دوري أبطال أوروبا 2-2 يوم الثلاثاء على أرضه أمام باريس سان جيرمان ، لكنه تعثر بعد أن تعثر على الاعب الباريسي توماس مينير.

تم استبدال اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا في منتصف الشوط الثاني وقال مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان إنه يشعر بالقلق من الإصابة ويعتقد أن هازارد قد قام بتواء كاحله ، مما أدى إلى تواجده في 18 ديسمبر “كلاسيكو” محل شك.

تم تخفيف مخاوف ريال مدريد من خلال التقرير الطبي الذي أصدره النادي يوم الأربعاء ، والذي ذكر أن هازارد كان يعاني من كدمة في الكاحل الأيمن على الرغم من أنه لم يحدد المدة التي سيتم تهميشها.

ذكرت صحيفة ماركا أن اللاعب الذي تبلغ قيمته 100 مليون يورو (110.22 مليون دولار) سيغيب عن رحلته إلى ألافيس يوم السبت لكنه سيعود إلى ريال بعد المباراة التالية على أرضه مع إسبانيول يوم 8 ديسمبر.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في الدوري الاسباني الذي يتساوى مع برشلونة برصيد 28 نقطة بعد 13 مباراة ويزور منافسيه في كامب نو الشهر المقبل بعد إعادة جدولة المباراة في 26 أكتوبر بسبب مخاوف أمنية في أعقاب الاضطرابات السياسية في برشلونة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *