La Liga الأخبار الإنتقالات الدوريات

برشلونة يحصل على أنطوان غريزمان ، و أتلتيكو مدريد تصف الصفقة بأنها “غير كافية”

يوم الجمعة ، أعلن برشلونة توقيع أنطوان غريزمان من أتلتيكو مدريد. تقوم الملحمة المحيطة بتوقيع اللاعب الفرنسي من لوس روجيلانكوس بجولات لأكثر من عام ومن خلال نافذة الانتقالات الصيفية.
وافق المهاجم على عقد مدته خمس سنوات ، وأبقى في النادي حتى عام 2024 ، وشرط الإفراج عنه هو 800 مليون يورو.

تم عقد الصفقة بين الجانبين مع إطلاق سراح غريسمان مع أتلتيكو مدريد.
كجزء من تجديد عقده مع Los Rojiblancos في الصيف الماضي ، زاد بند الإفراج عنه إلى 200 مليون يورو ، ولكن اعتبارًا من 1 يوليو ، انخفض إلى 120 مليون يورو ، كما لو كان أتليتيكو مدركًا أنه سيحافظ على التقدم للأمام لموسم واحد آخر.
بدلاً من دفع 120 مليون يورو في دفعة واحدة ، حاول الكاتالونيون التفاوض مع أتلتيكو ، لكنهم لم يتمكنوا من التوصل إلى اتفاق.

كان برشلونة غير راغب في الانفصال عن نيلسون سيميدو ، في حين أبدى أتلتيكو عزمه على عدم قبول عرض بلاوجرانا بالدفع على أقساط ، رغم أنهم كانوا على استعداد لدفع إجمالي 130 مليون يورو.
في النهاية ، كان خيار برشلونة الوحيد هو دفع شرط الإفراج عن 120 متر.
جادل أتلتيكو مدريد يوم الجمعة بأن برشلونة دفع 120 مليون يورو (135 مليون دولار) دفعت للمهاجم الفرنسي أنطوان غريسمان “غير كافية” وأنه قد “كسر” من جانب واحد عقده.

وقال نادي أتليتكو ​​مدريد: “يعتبر أتليتيكو مدريد أن المبلغ المدفوع غير كافٍ للوفاء بشرط الإفراج لأنه من الواضح أن الاتفاق المبرم بين اللاعب وبرشلونة قد أبرم قبل أن ينخفض ​​شرط الإفراج من 200 مليون يورو إلى 120 مليون يورو”. بيان.

وقال أتليتيكو إن جريزمان ذهب إلى مقر رابطة كرة القدم الإسبانية (LFP) لكسر عقده “من جانب واحد” بعد استيفاء برشلونة لشرط الإفراج ، وأضاف أنهم “بدأوا بالفعل الإجراءات المناسبة” للدفاع عن “حقوقهم ومصالحهم المشروعة”.

كان هذا الإعلان هو أحدث حلقة في مشاجرة بين الناديين وجريسمان بعد فشل اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا في المشاركة في لقاء أتلتيكو قبل موسم الأحد يوم الأحد بعد إعلانه في مايو أنه سيغادر إلى جهة لم تكشف عنها لفترة طويلة من المتوقع أن يكون برشلونة.

للمضي قدمًا ، سيتم تقديم المهاجم الفرنسي كرجل جديد في برشلونة يوم الأحد ، لكن النادي أصدر شريط فيديو قصير تلقاه غريسمان برسالة إلى مؤيديه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *