Serie A الأخبار الدوريات

اتالانتا يسقط دينامو للحفاظ على بعض الآمال

سجل الكابتن بابو جوميز بضربة رائعة في الشوط الثاني عندما حقق أتالانتا فوزه الأول على الإطلاق في دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على ضيفه دينامو زغرب بهدفين نظيفين يوم الثلاثاء ، وهو ما يبقي آمالهما في جولة خروج المغلوب على قيد الحياة.

سجل لويس مورييل في سان سيرو ، حيث يلعب أتالانتا مبارياته على أرضه بينما يخضع استادهم العادي في بيرغامو للتجديدات ، حيث أثبت الإيطاليون القيمة الكاملة لنجاحهم.

فاز مانشستر سيتي بالمجموعة الثالثة برصيد 11 نقطة من خمس مباريات ، يليه شاختار دونيتسك بستة نقاط ودينامو 5. يجلس Atalanta عند سفحه بأربع نقاط ، لكن لا يزال يتنافس بشدة على المركز الثاني في المسبح.

يسافرون إلى أوكرانيا لمقابلة شاختار في لقاءهم الأخير في 11 ديسمبر ، بينما يستضيف دينامو مانشستر سيتي في نفس الليلة.

وضع المهاجم الكولومبي مورييل المضيفين في المقدمة من ركلة جزاء بعد أن سقط في منطقة الجزاء من قبل مدافع زغرب دينو بيريتش عندما تحطمت الكرة من العارضة من تسديدة روبن جوسن.

رأى اللاعب Hans Hateboer تسديدته بعيدا عن المرمى ، ولكن على الطرف الآخر ، قام اللاعب Dinlav Mislav Orsic ، وهو أحد لاعبي الفريق الخصم بإحراز هدف لصالح فريق Atalanta في أول مباراة له.

تمت مكافأة جهد الفريق المضيف في الدقيقة 47 عندما التقط جوميز الكرة من على بعد 30 ياردة من المرمى ، وفاز على مدافع وأطلق تسديدة منخفضة في الزاوية البعيدة للشبكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *