أفضل أشياء للقيام بها في اليونان

إن أرض اليونان هي أرض غارقة بالأساطير القديمة ، وإذا كنت تحب الآثار والتاريخ والفن والفلسفة ، فلا ينبغي تفويتها رحلة إلى هذا البلد الرائع. تتكون اليونان من سلسلة من الجزر المثالية التي تحيط بها البحار الزرقاء النفاثة وتغطيها المباني البيضاء اللطيفة ، وستجد أيضًا أنقاضًا متهالكة ومتاحف جذابة ومدن ساحلية جميلة كثيرة.

من المدن الخانقة مثل أثينا إلى أبطأ وتيرة الحياة في القرى الصغيرة عن طريق البحر ، واليونان هي لوحة من التجارب المختلفة والمناظر الطبيعية ، وكذلك واحدة من أكبر المتاحف في العالم في الهواء الطلق.

جولة في الأكروبول

يهيمن على أفق عاصمة اليونان ، أثينا ، الأكروبول.
إذا كنت في اليونان ، فمن المحتمل أن يكون هذا هو عامل الجذب الأول الذي لا ينبغي تفويته والمجمع ، المصنوع من الرخام اللامع ، كان موقع تمثال أثينا الشهير الذي كان أيضًا ربة أثينا.
يمكن لأي شخص مهتم عن بعد بالهندسة المعمارية القديمة أن يتعجب من أعمدة دوريتش والمعابد الرائعة وتصطف الأكروبول على مسارات تتيح لك التجول في وقت فراغك والاستمتاع بأبرز معالم هذا النصب التذكاري المذهل.

تسلق جبل أوليمبوس

جبل أوليمبوس هو على الأرجح أحد أشهر الجبال في العالم ، وإذا كنت من محبي الأساطير اليونانية ، فلن يفوتك هذا.
إذا كنت ترغب في تسلق الجبل ، فستحتاج إلى السفر إلى ليتوتشورو حيث يمكنك القيام برحلة جزئية أو كل الطريق إلى الأعلى اعتمادًا على قدرتك ومستويات اللياقة.
يُعرف جبل أوليمبوس في الأساطير اليونانية بأنها المكان الذي جلس فيه زيوس على عرشه وكذلك المكان الذي حكم فيه هاديس الرذيلة ، حتى تتسلق يمكنك أن تتخيل الأساطير المرتبطة بهذا الجبل.

كشف ليك بلاستيرا

تعتبر بحيرة بلاستيرا شيئًا غير عادي في اليونان ، حيث تشتهر بمباركة عدد كبير من الجمال الطبيعي.
ما يجعل هذه البحيرة مختلفة هو أنها من صنع الإنسان على الرغم من أن هذا لا يجعلها أقل إثارة للإعجاب.
تحيط البحيرة بأشجار البلوط والكستناء ويمكنك ممارسة التجديف أو التجديف هنا وكذلك ركوب الخيل أو المشي لمسافات طويلة على طول المسارات المحيطة بالبحيرة.
تقع بحيرة بلاستيرا في منطقة لارديتسا باليونان ، وتقدم بعد الظهر مغامرة مليئة بالمغامرات.